عاجل.. إعلان رابط نتيجة الشهادة الإعدادية وصفوف النقل 2024 بمحافظة الجيزة | gizaedu net


الاثنين 29 يناير 2024 | 12:21 مساءً
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية وصفوف النقل 2024 الجيزة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية وصفوف النقل 2024 الجيزة
أحمد سيد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه في إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي وتيسيرًا على أولياء الأمور لتوفير الوقت والجهد، وكذلك المساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف لوضع البرامج العلاجية لمواجهة التحديات للارتقاء بالمنظومة التعليمي.

ويبحث الطلاب منذ انتهاء مارثون امتحانات الترم الأول عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية وصفوف النقل 2024، حيث أوضحت مديرية تعليم الجيزة أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستتاح في المدارس خلال أيام.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار التعليم ونتائج الامتحانات، نستعرض معكم فيما يلي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية وصفوف النقل 2024 بمحافظة الجيزة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس محافظة الجيزة

كشف مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيز عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس محافظة الجيزة، حيث توفر المديرية لأول مرة رابط إلكتروني للحصول على النتيجة.

ويمكن الآن لطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس محافظة الجيزة التالي:

https://www.gizaedu.net

رابط نتيجة صفوف النقل 2024 محافظة الجيزة

كما يمكن أيضًا الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل 2024 محافظة الجيزة عبر الخطوات التالية:

-ادخل على رابط نتيجة صفوف النقل 2024 محافظة الجيزة: اضغط هنــــــــــــــــــــــا.

- ثم اضغط على أيقونة نتيجة سنوات النقل للتعليم الاساسي.

- حدد المرحلة الدراسية والصف الدراسي.

- سجل رقم الجلوس.

- ثم اضغط على عرض النتيجة.

وأكدت المديرية أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل هدفها معرفة مستويات الطلاب والتحصيل الدراسي خلال الفصل الدراسي الأول، مشددة على أن الدرجات التى يحصل عليها للطالب مكملة لدرجات الترم الثاني ونهاية العام ومن ثم تحدد حالات الطالب ناجح أم راسب بعد نهاية امتحانات الفصل الدراسى الثانى، مشيرة إلى أن أى درجة يحصل عليها الطالب بالترم الأول للتعرف على نقاط القوة والضعف من أجل تحسينها .

ودخل طلاب المدارس فى إجازة منتصف السنة 2024، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول الخميس 25 يناير الجارى، وأكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن اجازة نصف السنة لطلاب المدارس بدأت رسميا حسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي السبت 27 يناير الجارى وتستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويعود الطلاب للفصل الدراسي الثانى 10 فبراير 2024.